صابون حب الشباب : استمتع ببشرة ناعمة خالية من الحبوب، صابون معزّز بزيت (زيتون، لـوز، ترمس، بروبوليس (عكبر)، خشب الأرز)، هذه التركيبة الفريدة تجعل لهذه الصابونة الفوائد التالية: تفريغ احتقانات حب الشباب بوقت قصير، تزيل آثار حب الشباب من الجلد تنظيف مسامات وأخاديد الجلد بعمق، وتزيل الفضلات الدهنية، تنشيط الدورة الدموية مما يساعد على التسارع في تجديد الخلايا، تحتوي على مادة البروبوليس (عكبر) القاتلة للجراثيم والفطور وتدوم لفترة طويلة، يستعمل إلى جانب المطهر الرغوي و جل حب الشباب الشريف.

طريقة الاستعمال : يبلل أماكن تواجد حب الشباب أو البثور في الوجه بالماء الفاتر ثم يدلك بالصابونة مباشرة، ثم يدلك براحة الكف أقل من دقيقة وللجسم من دقيقتين(2) إلى ثلاثة (3) دقائق ثم تشطف بالماء، وتستعمل مرتين(2) إلى ثلاثة (3) مرات يومياً.

لإزالة آثار حب الشباب : يستعمل إلى جانب كريم المرمم و المطهر الرغوي.

حمية غذائية لحب الشباب :

يجب الامتناع عن تناول الأطعمة التالية: المقالي، البهارات والمواد الحريفة (الحادة الطعم )، الحلويات المطبوخة، الحليب النيئ أو الأطعمة المحتوية عليه مثل الكاتو، الشوكولا، البوظة (آيس كريم)، القشطة، الجبن الطازج المعجنات وخلافها .

لا بأس من تناول اللبن الرائب واللبنة والزبدة والجبن المملح منذ أكثر من شهر وكذلك البوظة والشوكولا التي لا تحتوي على الحليب، أي الامتناع عن تناول الإنزيمات الموجودة في الحليب المسببة للتخمرات في الجهاز الهضمي، وبالتالي لابأس بالخمائر أي اللبن واللبنة.

يجب تناول عشرة بذرات زبيب يوميا لمدة عشرة أيام لإزالة تخمرات الجهاز الهضمي ووصولها إلى الدم لمنع ظهور الاندفاعات الجلدية بشكل حب الشباب، ثم تؤخذ لمرة واحدة عند ملاحظة وجود رائحة بالبراز .

محاولة المحافظة على الليونة في الجهاز الهضمي وعدم التعرض لحالات الإمساك بالإكثار من تناول الخضراوات المطبوخة والسلطات، والاقتصار على تناول خبز النخالة فقط.

الشريــف الصحة و الجمال بميـــــزان الطبــيــــــــــعة ECHARIF SANTE ET BEAUTE PAR L’HARMONIE DE LA NATURE مجموعة الشريف للمستحضرات الطبيعية للصحة و الجمال
الشريف اسم جمع فريق من الصيادلة والخبراء والمختصين في مجال الأعشاب والمستحضرات الطبيعة للعناية بالجمال والصحة، مستحضرات انتشرت في مختلف أنحاء العالم بأسماء مختلفة عرفت نجاحا باهرا حيث حصل العديد منها على براعة الاختراع وشهادات الجودة العالمية، والشريف فريق يضم ثلاثة أجيال من المختصين، الجيل الكبير والمتوسط والشباب، حيث جمعوا بين مختلف الخبرات والثقافات العالمية، بالإضافة إلى مادة علمية غنية ومتنوعة تعزز فعالية مستحضرات الشريف وثقافة استخدام مدخرات الطبيعة الساحرة بشكل عصري متطور يألفه الجميع.
إنتاج مختبرات الشريف دمشق – سوريا سجل صناعي: 84 و 48 ترخيص صحي: 2495